صدق أو لا تصدق.. ليفربول يبحث عن مدرب جديد عبر منصة توظيف 

تاريخ النشر: 22/05/2024
149
منذ 3 شهور
صدق أو لا تصدق.. ليفربول يبحث عن مدرب جديد عبر منصة توظيف 

فاجأ نادي ليفربول الإنجليزي العالم، بنشر إعلان عبر أحد منصات التوظيف العالمية، يبحث من خلاله عن التعاقد مع مدرب جديد للفريق متخصص في الضربات الثابتة.

وكان ليفربول قد أعلن رسميا في الأيام الماضية، عن التعاقد مع الهولندي أرني سلوت لتدريب الفريق وخلافة الألماني يورجن كلوب الذي غادر منصبه في نهاية الموسم المنقضي للريدز.

وودع يورجن كلوب جماهير ولاعبي ليفربول في ملعب أنفيلد رود، في أخر مباريات الموسم بالنسبة لفريقه، بعد مسيرة استمرت لـ9 سنوات مع الريدز منذ ديسمبر من عام 2015.

ودفع ليفربول بحسب التقارير ما يقرب من 9 مليون يورو، لفسخ عقد أرني سلوت مع فينورد، بالإضافة لـ2 مليون يورو متغيرات للفريق الهولندي، متعلقة بالبطولات التي سيحققها المدرب مع الريدز.

ومن المقرر أن يبدأ سلوت مهام عمله مع ليفربول بداية من شهر يونيو المقبل، عقب رحيله عن فينورد، ليقود حقبة النادي الإنجليزي الجديدة.

عبر منصة لينكد إن

مدرب جديد للركلات الثابتة: 

نشر ليفربول عبر منصة التوظيف الشهيرة "لينكد أن" إعلان يبحث فيه عن التعاقد مع مدرب متخصص في الركلات الثابتة للفريق الأول، للعمل تحت قيادة أرني سلوت.

وغادر جميع أعضاء فريق عمل يورجن كلوب، والذي كان من بينهم مدرب متخصص لرميات التماس، بالإضافة لمدرب متخصص في الركلات الثابتة.

وفتح ليفربول بات التقدم للعمل في الجهاز الفني الجديد، بناء على التخصص المطلوب لجميع من شاهد الإعلان ويرى نفسه مؤهلا له.

ولم تعد هذه هي المرة الأولى، التي ينشر فيها نادي أو اتحاد كروي إعلان ممول يبحث فيها عن مدرب، حيث سبق من قبل أن بحث منتخب بلجيكا عقب كأس العالم في قطر 2022 عن مدرب جديد عبر أحد منصات التوظيف.

اقرأ أيضا

صدمة لا تصدق.. رحيل فان دايك عن ليفربول قريبا بعد مغادرة كلوب 

أول قرار حاسم من سلوت بعد تدريب ليفربول.. هل يرحل نجم الفريق؟

حمل تطبيق سعودي الآن